WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

حبيب كروم.. “نحن على موعد مع تنزيل المطالب المتفق عليها مع مسؤولي قطاع الصحة”

مليكة أوشريف – متابعة

عرضت المنظمة الديمقراطية للصحة المكتب النقابي للمركز لاستشفاءي ابن سيناء على المدير المركزي وطاقمه الإداري مطالب الشغيلة، حيث تم التواصل في هذا الشأن مع المسؤولين حول تنفيذ ماجاء في الإتفاق ومخرجات الحوار، فكان الجواب بالتعبير عن الإرادة الصادقة في بدء المشاورات شهر شتنبر القادم حول طريقة التفعيل والتنزيل لمختلف المطالب المتفق عليها، وسيكون مطلب مراجعة القانون الأساسي محورا رئيسيا في المداولات لما يكتسيها من أهمية قصوى تحديدا منه الجانب المتعلق بالتحفيزات المادية الخاصة بالتعويضات عن الشهر الثالت عشر ومنحة عيد الاضحى.

كما أعلن الكاتب المركزي بالمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط حبيب كروم، أنه تم متابعة مسار ومآل الملف المطلبي الخاص بموظفي ذات المركز، حيث طمن الشغيلة الصحية على أن النقابة ستظل وافية لالتزاماتها اتجاه كافة الموظفين والمستخدمين بالمستشفيات التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي إبن سينا بغاية تحسين ظروف العمل وتحسين أوضاعهم الاجتماعية والمادية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد