الرائدة في صحافة الموبايل

أمال ماهر.. في بعض الغياب حضور أكبر

مليكة أوشريف – دنا بريس

تصدر إسم الفنانة المصرية أمال ماهر الترند في مصر بعد انتشار # فين أمال ماهر بعد اعلانها اعتزال الغناء لظروف لم تفصح عنها المطربة في تدوينة على حسابها على “الانستقرام “قبل نحوي عام ، متمنية لزملاءها التوفيق والنجاح.

إلا أن غياب أمال ماهر عن الساحة الفنية لفت أنظار جمهورها في مصر والوطن العربي، خاصة أن نقابة المهن الموسيقية في مصر لم تعلق على اعتزال أمال ماهر ولم تورد أي تفاصيل عن غيابها أو طمئنة جمهورها، اللهم مداخلة نقيبها الفنان هاني شاكر في مكالمة هاتفية مع أحد البرامج والذي أورد فيه اتصاله مع أسرة أمال التي أبلغته أن الفنانة بخير وتستمتع بوقتها مع أسرتها بعيدا عن الأنظار.

وتعود أسباب اختفاء أمال حسب مواقع مصرية إلى خلافها مع زوجها السابق رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، حيث أشيع زواجهما في السر كون تركي متزوج ولديه أبناء.

وحصلت خلافات كبيرة بينهما وقام تركي آل الشيخ بتعنيفها أمام منزلها مما دفعها إلى فتح محضر بالواقعة في أحد أقسام الشرطة بالعاصمة القاهرة، مما أثار غضب تركي وقرر إنهاء مسيرتها الفنية وحذف كل أعمالها بعد أن اشترى حقوق الإنتاج، كما مسح كل أعمالها من مواقع التواصل الإجتماعي إضافة إلى منعها من الظهور في البرامج التلفزيونية.

وطالب جمهور الفنانة بعد تداول إشاعات عن وجودها بأحد سجون مصر الصحراوية، ما أدى إلى تدهور صحتها مع فقدانها 15 كليو من وزنها، وحسب مواقع مصرية تم نقلها لأحد المستشفيات في حالة سيئة، إلى أن ظهرت في فيديو ليطمئن أنها بخير و ينفي كل الأخبار الرائجة عن اختفائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد