WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

سفيرة المغرب لدى مدريد تدعو إلى بذل الجهود لمواكبة عملية مرحبا 2022

بعد عامين من توقف عملية مرحبا الخاصة بدخول الجالية المغربية المقيمة بأرض المهجر بسبب تداعيات فيروس كورونا من جهة، وبسبب الأزمة الدبلوماسية المغربية الإسبانية من جهة ثانية، تستعد الموانئ المغربية لاستقبال الجالية، حيث جندت كافة الجهود لمواكبتها وضمان دخول سلس ومريح لأرض الوطن .

وفي هذا السياق، دعت سفيرة المغرب لدى إسبانيا، “كريمة بنيعيش”، كافة السلطات إلى بذل جميع الجهود وتعبئة كافة الوسائل من أجل مساعدة ومواكبة المغاربة المقيمين بالخارج في إطار عملية “مرحبا” التي تم إطلاقها في الخامس من يونيو 2022.

وخلال اجتماع تنسيقي، عقد مع القنصلية العامة المعتمدة للمغرب بإسبانيا، بحضور مدير الشؤون الاجتماعية والقنصلية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، فؤاد قدميري، ذكرت الدبلوماسية بالعناية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس الجالية المغربية المقيمة بالخارج

من جهتها أكدت الدبلوماسية المغربية أن المصالح القنصلية مدعوة إلى الإنصات لمغاربة العالم، مساعدتهم وتمكينهم من الدعم والمساعدة، تطبيقا للتعليمات الملكية السامية، مبرزة أن المغرب وإسبانيا اتخذا كافة التدابير من أجل ضمان إجراء هذه العملية الكبرى في أفضل الظروف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد