الرائدة في صحافة الموبايل

سيدي قاسم.. غياب الإنارة العمومية يثير غضب ساكنة حي الكوش

مليكة أوشريف – متابعة

سبب انفجار التيار الكهربائي بدوار “حي الكوش” سيدي قاسم حالة من الهلع وسط الأمهات والأطفال، أمتزج ااصراخ والزعيق مع ظلمة الليل الحالكة.

وقال أحد سكان الحي أن خيوط الربط الكهربائية انفجرت محدثة أصوات لازالت تهز أبدانهم وتقض مضجعهم، بل وصارت بين الفينة و الأخرى، تشكل تهديدا لسلامة أطفالهم ، مطالبين فيها وكالة الكهرباء بتحمل مسؤوليتها إتجاه ساكنة التي تؤدي مستحقات وخدمات ، يبقى جزاؤهم فيها نصيب وافر من الخوف بعد غياب المنتخبين الذين اختروهم للدفاع عن مصالح الساكنة.

كما أكد بعض السكان، أن هذه المشكلة مستمرة، رغم مناشداتهم المسؤولين في المكتب الوطني للكهرباء والجماعة الترابية لإصلاح العطب، وإعادة ربط الدوار بالتيار الكهربائي، بمعيار يحميهم من العتمة بسبب إنعدام الإنارة العمومية ليلا، الشيء الذي بات يهدد أمنهم وسلامتهم الجسدية في ظل إنتشار الكلاب الضالة،وللصوص المسلحة.

هذا وتناشد الساكنة السلطات العمومية التحرك من أجل إيجاد حل للمعضلة لاسيما بعد توصلها بعدة شكايات من المواطنين القاطنين في المنطقة، قصد إعادة تشغيل الإنارة العمومية في الحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد