WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

كأس “الكاف” الدور الثاني: جماهير “الزعيم” تستعد لصنع الحدث

جمال طبوشي – دنا بريس

يواجه فريق الجيش الملكي الأحد المقبل فريق اشانطي غولد الغيني بمركب الأمير مولاي عبد الله على الساعة الثامنة ليلا في إطار الدور الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

العساكر بعد خطفهم لتأهل صعب من قلب نيجيريا على حساب ريمو ستارز، سيدخلون مواجهة الأحد أمام الفريق الغيني بمعنويات جد مرتفعة من أجل تحقيق الفوز وبحصة كبيرة لتفادي حسابات مباراة الإياب بغينيا.

وحسب مصادر مقربة من النادي العسكري، فإن المبارة المقبلة من المتوقع أن يحضرها جمهور كبير لدعم اللاعبين، خاصة بعد المستوى الجيد الذي أبانت عنه عناصر الجيش في المقابلات الأخيرة والتي رفعت من سقف الطموحات واللعب هذه السنة على الألقاب في مختلف الواجهات.

وتستعد جماهير الجيش الملكي منذ اسبوع بشكل مكثف وغير مسبوق من خلال قيامها بحملات تحسيسية توعوية عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي تستهدف حث الجماهير على عدم استعمال الشهب وتجنب الشغب وتشجيع اللاعبين بأساليب حضارية حتى تمر المواجهة في جو رياضي دون انزلاقات.

وفي هذا الاطار قامت ادارة “الزعيم” بطبع 40.000 الف تذكرة على دفعتين و من المنتظر ان تعلن غدا الخميس عن موعد بيع التذاكر في 3 نقاط للبيع، وهي ملعب الهلال ومركب مولاي عبدالله ثم المعمورة بسلا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد