الرائدة في صحافة الموبايل

الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب تنظم معرض “دواجن 2022”

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنظم الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب معرض “دواجن 2022” في نسخته الثالثة والعشرين في الفترة الممتدة ما بين 25 و27 أكتوبر 2022 بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء، وذلك تحت شعار: “قطاع الدواجن: تحديات تحديث التوزيع”.

على مر السنين، اكتسى معرض “الدواجن” أهمية كبرى وازداد إشعاعه بوثيرة مستمرة. ومن المتوقع أن تستقطب هذه الدورة الثالثة والعشرون أكثر من 000 14 زائر محلي ودولي و400 عارض وعلامة من 25 دولة إضافة إلى عدة وفود وممثلي قطاعات الدواجن الإفريقية.

وزيادة على الإحصاءات التي تشهد على أهميته، فإن معرض “الدواجن” هو حدث مهم بالنسبة لجميع المتدخلين في القطاع (المهنيون والموردون والشركاء المغاربة والأجانب لقطاع الدواجن والإدارة…).

فبعد تأجيله لمدة عامين متتاليين بسبب الظروف الاستثنائية المرتبطة بجائحة كورونا، يعود معرض “الدواجن” في نسخته الثالثة والعشرين التي تهدف إلى إنعاش ودعم قطاع الدواجن فيما بعد الجائحة.

ويظل معرض “الدواجن” منصة للحوار والتشاور بين المهنيين حول مستقبل القطاع على المستويين المحلي والإقليمي.

وتهدف الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن إلى تعزيز وترسيخ مكانة معرض “الدواجن” كتظاهرة هامة للتشاور من أجل تطوير قطاع الدواجن في المغرب مع الأخذ بعين الاعتبار إشعاعه حول تطور ونمو تربية الدواجن ببلدان شمال وغرب إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد