WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

دنيا بطمة: “تحملت بزاف وكنت غادي نخسر كلشي”

مليكة أوشريف – دنابريس

بدموع حارقة أطلت الفنانة دنيا باطمة على جمهورها عبر فيديو مباشر على حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، توضح فيه أسباب مشاكلها مع زوجها المنتج البحريني محمد ترك .

وتصدر اسم الفنانة دنيا باطمة الترند خلال الأيام الماضية في ظل صمتها وتكتمها على الموضوع اللهم بعض خرجات زوجها من حين لاخر تارة يطلب الصفح وتارة يتهم أطراف بمحاولة تخريب بيته والمس باستقراره الأسري.

لكن سرعان ماتطورت الأحداث بين الطرفين بعد أن رفعت دنيا باطمة قضايا على زوجها تتضمن تهم الخيانة الزوجية والسرقة والدعارة، حيث جرت منذ يومين أولى جلسات المحاكمة بمدينة مراكش، حيث قضت النيابة العامة الإفراج عن الترك والفتاة المتهمة بكفالة لعدم كفاية الأدلة.

وكشفت دنيا باطمة خلال حديثها عن معاناتها مع زوجها البحريني الذي ارتبطت به مايقارب العشر سنوات أثمر عن بنتين غزل و ليلى روز ، حين كانت تقيم معه في البحرين قالت “كان كيسد عليا ف الحمام تا كيحل عليا باه”، وأضافت أنه لن يشعر بعها الا الفتيات اللواتي يعشن في الغربة”، ومعروف أن دنيا باطمة تزوجت بالترك بعد طلاقه من زوجته منى السابر والدة الفنانة حلا الترك،نالت خلالها باطمة هجوما عنيفا من طليقته والجمهور في الوطن العربي .

واسترسلت دنيا: “التزمت الصمت منذ ثلاث سنوات خوفا على بناتي، كنت اسمع أشياء كثيرة عن زوجي ولكن أداريها، وهذه المرة كانت الصدمة قوية لأن رأيت كل شيء صوت وصورة وفي قلب منزلي ووسط أغراضي وأغراض بناتي، حيث أقام زوجي جلسة خمر، رأيت المتهمة بملابس النوم ولابسة خلخالي في قدمها، كنت بعيدة حين تلقيت الاتصال، كانت عندي حفلة بمدينة لفنيدق شمال المغرب ولم أرد ازعاج السلطات، ولو كنت في مراكش أو الدار البيضاء لا اختلف الوضع “.

أكدت دنيا أن ثقتها كبيرة في القضاء المغربي الذي يتابع قضيتها مع زوجها، واعدة في الوقت ذاته جمهورها بكشف المزيد من الحقائق في الأيام المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد