WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

كل ما تريد أن تعرفه عن شيرين عبد الوهاب.. خروجها من المستشفى والاستغاثة بمحاميها

إلهام علاء – مصر

إنتشر منذ ساعات قليلة تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب تستغيث فيه من داخل المستشفى بالمستشار ياسر قنطوش للخروج من المستشفى مع العلم أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقريرا يفيد أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفي. ملحوظة (تم النشر لرغبة الفنانة شيرين عبد الوهاب في ذلك).

ومن جانبه أصدر المستشار ياسر قنطوش بيانآ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مرفقآ معه التسجيل صوتي للفنانة شيرين.

وهذا نص البيان :

بيان هام
بعد الإطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانه شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الإستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانه شيرين موجوده إختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفي.

المستشار ياسر قنطوش

وآكدت بعد المصادر أن الفنانة شيرين قد غادرت المستشفى بعد تعافيها من الإدمان، وقالت مصادرة مقربة منها أن إدارة المستشفى قررت خروجها بعد تعافيها وتحسن حالتها الصحية.

و قد توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى بصحبة بعض أصدقائها المقربين للإقامة معهم خلال فترة النقاهة، وهي تمكث الآن في مكان آمن حتى تستعيد نشاطها الصحي والعودة مجددا إلى جمهورها والساحة الغنائية.

ويشار أن صحة شيرين عبد الوهاب قد تحسنت بعد دخولها المستشفى وتعافيها من الإدمان، وأن قرار المستشفى بخروجها جاء بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

وقد نشر قنطوش بعد إصداره البيان منشورا قال فيه: “الحمدلله خروج الفنانه شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”.

وقد أصدر مصطفي كامل نقيب الموسيقيين بيانا رسميا قال فيه: “إطمئنوا علي شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سويآ لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة وقريبآ بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي”.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وقعت منذ أيام على إقرار بكامل رغبتها لإستكمال فترة علاجها من المواد المخدرة في مستشفى عادل صادق للصحة النفسية بمنطقة النزهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد