الرائدة في صحافة الموبايل

الجامعة الملكية المغربية للقنص بعد تجديد مكتبها الفيدرالي.. ترفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله

نادية الصبار – متابعة

انعقد اجتماع المجلس الوطني للجامعة الملكية المغربية للقنص لانتخاب رئيس الجامعة وكذا باقي أعضاء المكتب الفيدرالي في إطار القانون الاساسي الجديد الذي تم نشره بالجريدة الرسمية، وذلك يوم السبت المنصرم الموافق ل29 اكتوبر 2022.

تقدم للترشح لمنصب رئيس الجامعة 3 مرشحين كما تقدم 12 مرشحا لباقي المناصب المخصصه للمكتب الجامعي وأسفرت الانتخابات، التي اعتمد فيها التصويت السري.

وقد أفرزت نتائج التصويت عن مكتب يتكون من كل من السادة: أحمد الموساوي رئيسا وسعد باحسن نائبا له، وأمين المال حسن حدادي ومحمد ابراغ نائبا له، فيما أفرزت النتائج ذاتها عن فوز يوسف بن زروال بمهمة الكاتب العام وخالد حدون نائبا له.

هذا ويتكون المستشارون من: شبيهي رشيد، الداودي اسماعيل، طالبي حسن، بنحيدة عبد الله، بنجيد عبد السلام،  ميمون بنعلة والإدريسي مولاي الحسن.

أخذ الكلمة في نهاية الاجتماع أحد أعضاء المكتب الجامعي، والتي أكد من خلالها أنه تم  إسدال الستار نهائيا عن 13 سنة من الخلافات، وأن الجامعة ستكون للجميع ومتعهَّدا أن المكتب سيعمل على إشراك كل الجمعيات على قدم المساواة.

كما أكد الرئيس المنتخب أن رؤيته للجامعة ستكون لها ثلاثة مهام وهي كالآتي: المهمة الأولى وتتمثل في تجميع كل القناصة بالمغرب ولا تقصي أي أحد منهم. المهمة الثانية تتمثل في العمل  جنبا إلى جنب مع الإدارة. وأما المهمة الثالثة فتتمثل في ديناميكية جديدة تساهم في تطوير واستدامة قطاع القنص.

هذا وبالختام، رفع مكتب الجامعة الملكية للقنص برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد