الرائدة في صحافة الموبايل

فضيحة.. من التخوين إلى تزييف الحقيقة “البوليساريو تقيم صلاة الغائب على عائد إلى الوطن”

اعلن في جبهة البوليساريو عن أداء صلاة الغائب على روح الفقيد لحبيب ايوب في ولاية اوسرد وبولاية السمارة.
الفقيد لحبيب ايوب عاد الى المغرب ، وتخلى عن مشروع جبهة البوليساريو بمحض ارادته ، وحضي باستقبال شخصي من الملك محمد السادس ، قدم خلاله الفقيد بيعته الصادقة ، وطوى صفحة من الماضي الغير مأسوف عليه مع جبهة البوليساريو ، التي لفظها وهجرها سنوات قبل عودته الى ارض الوطن.
جبهة البوليساريو تتناقض مع نفسها ، وتسعى لاقامة مراسيم الجنازة وصلاة الغائب على شخص تخلى عنها ، ووصفته بالخائن ، وأمضت سنوات تسلط أزلامها لتشويهه ووصفه بأقذر النعوت، لتخرج علينا اليوم ، محاولة الركوب على الحدث ، ولاستمالة عطف الصحراويين الذين ترحموا من جميع المناطق بما فيها المخيمات على روح الفقيد.

حضر المئات من الصحراويين جنازته المهيبة بالمملكة المغربية ، حيث تم تشييعه الى مثواه الأخير بما يتناسب مع مكانته كرمز صحراوي ، وأحد أبرز الوجوه الصحراوية التي طبعت مسار قضية الصحراء، وأنصفت الحقيقة ، وكتبت التاريخ بكشف زيف اطروحة البوليساريو التي كان احد قيادييها البارزين وأكبر قادتها العسكريين ، قبل أن يولي وجهه شطر المغرب ، ويظهر للعالم بطلان البوليساريو وما تعتنقه.
جبهة البوليساريو ، تعيش صراعا داخليا ، يعكس تيهانا واضحا ، وانعدام رؤية وأفق مستقبلي، وغياب مبادئ صارمة يحتكم لها الجميع، فلا معنى لتخوين شخص ، واتهامه بالعمالة ، ثم بعد وفاته تعلنه زعيما وبطلا وتقيم تأبينا له وكأن شيئا لم يحدث ، إنه التيهان وفقدان البوصلة ، والتخبط العشوائي الذي سيقضي على ما تبقى من فتات جبهة البوليساريو التي تبكي على الماضي ، وتتأسف على الأمجاد الزائلة ، وتنسى واقعها المرير ، والاقتراب الوشيك لنهايتها.
رحم الله المواطن المغربي لحبيب أيوب ، وأسكنه فسيح جنانه ، تعازينا لعائلته الكريمة ولكافة الصحراويين .

منتدى فورساتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد