الرائدة في صحافة الموبايل

محاولة سرقة وكالة بنكية في مدينة مراكش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أول أمس الجمعة 4 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في السرقة ومحاولة السرقة باستعمال الكسر من داخل وكالة بنكية.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمراكش قد توصلت، يوم أول أمس الخميس، بشكاية حول سرقة مبلغ مالي من داخل صيدلية وتسجيل محاولة للسرقة من داخل وكالة بنكية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه عن حجز الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، علاوة على وثيقة بنكية متحصلة من عملية السرقة المرتكبة بداخل الصيدلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد