WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الهند.. أمل أبو مسلم تتوج بأفضل مدرس في العام 2022

مليكة أوشريف – دنابريس

بلباسها التقليدي المغربي وقفت الأستاذة أمل ابو مسلم بمنصة التتويج بالعاصمة الهندية نيو دلهي، حيث تم تتويجها بلقب أفضل معلم في العالم لسنة 2022 في حفل الاستقبال الشرفي للمشاركين من جميع دول العالم.

وحرصت أمل أبو مسلم أن تكون مميزة، لذا اختارت إطلالة مميزة من تصميم العزيزة كافطون التي أبرزت جمالية الزي التقليدي المغربي.

وتوجت أمل أبو مسلم للمرة الثانية على التوالي بنفس الجائزة المنظمة من طرف ASk education Awards الرائدة
في مجال التعليم بالهند، يوم الأحد 06 نونبر 2022، بلقب أفضل مدرس في العالم لسنة 2022، للسنة الثانية على التوالي في هذه المسابقة التي يتم تنظيمها سنويا بنيودلهي. 

وحازت أمال أبو مسلم، الأستاذة بمجموعة مدارس عقبة بن نافع، التابعة للمديرية الإقليمية الصخيرات – تمارة، بلقب أفضل مدرس في العالم لسنة 2022، بعدما سبق لها أن توجت بهذا اللقب سنة 2021، من قبل المنظمة ذاتها.

وكتبت أمل في صفحتها الفايسبوكية كلمات مؤثرة “أتقاسم معكم فرحة توافقت ويوم يحمل بين طياته ذكرى عطرة وتزامنا مع احتفال المغاربة عامة والأساتذة والمتعلمين خاصة بلوحاتهم الجميلة احتفاء بالمسيرة الخضراء، رمز التضحية والعطاء والهوية السليمة.. تتويجي اليوم بالهند بلقب أفضل مدرس في العالم لسنة 2022 وللسنة الثانية على التوالي في المسابقة التي تنظمها منظمة AKS Education Awards ، وأبارك للأستاذة المبدعة لطيفة الأصفر وللأستاذ المبدع محمد قسو تتويجهما كذلك باللقب لهذه السنة بمشاريع مميزة.

وأضافت “كل الشكر لكل من دعمني وشجعني لخوض التجربة وشد الرحال إلى الهند لرفع راية بلدي خفاقة في حفل عالمي ضم أساتذة من مختلف دول العالم، الحمد لله د، غنيمتي من الحفل كانت صداقات جديدة مع أساتذة جعلوا تقديم الأفضل للمتعلم أولويتهم، واستفادتي من مداخلات خبراء وأساتذة مجددين د، استفادة أكيد سيكون لها الوقع الطيب مستقبلا.
أتمنى أن أكون قد وفقت اليوم في تمثيل بلدي.. كل الشكر لكم فتشجيعاتكم الدائمة كانت ولاتزال وقودي للعطاء”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد