WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

كأس الكونفدرالية، الجيش الملكي ونهضة بركان في مواجهة مصيرية لحسم التأهل إلى دور المجموعات

جمال طبوشي – دنابريس

يواجه اليوم الاربعاء نادي الجيش الملكي فريق دجوليبا المالي برسم اياب دور 32 مكرر الخاص بمسابقة كأس الكاف وذلك بملعب الامير مولاي عبد الله ابتداء من الساعة الثامنة.

فريق الجيش الملكي مطالب بحسم التأهل اليوم من الرباط ويبقى الخيار الوحيد لبلوغ العساكر دور المجموعات هو الفوز في اللقاء بعدما انتهت مباراة الذهاب بمالي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ويدخل مدرب الجيش المواجهة بكافة العناصر التي لعبت لقاء الذهاب مع تسجيل عودة الخلوي في حين بغيب كل من اللاعبان حمودان والخافي بداعي الاصابة.

المواجهة من المرتقب ان يحضرها جمهور قياسي لتشجيع الزعيم والدفع باللاعبين للفوز في المقابلة لضمان مشاركة النادي في دور المجموعات التي غاب عنها منذ 2006.

من جهة أخرى سيكون ملعب بركان على موعد مع مباراة حاسمة لنهضة بركان ضد المنستيري التونسي و الجمهور البركاني مدعو للحضور بقوة في مباراة اليوم ولا خيار للاعبي النهضة سوى الفوز وبأكثر من هدف لتدارك هزيمة الذهاب بتونس حيث كان الفريق البركاني قد انهزم بنتيجة 0/1 .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد