الرائدة في صحافة الموبايل

“بــلاغ” رئيس نهضة بركان ينهي مهمة المدرب الجزائري بنشيخة

جمال طبوشي – متابعة

عقد رئيس نهضة بركان لكرة القدم اجتماعا عاجلا مع المدرب السيد عبدالحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، و آخرها فشل الفريق في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

يذكر أن الاجتماع تضمن تقييما شاملا للحصيلة التقنية من بداية الموسم إلى يومنا هذا، في ما يخص منافسات البطولة الإحترافية و كأس الكنفدرالية الإفريقية.

و بناء على بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، و وفقا للأهداف المسطرة في بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا.

و على إثر ذلك، يتقدم الرئيس و المكتب المسير بالاعتذار لجميع المكونات و خصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء و الضراء و التي كانت تأمل لموسم أفضل، كما نعدكم بتصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم و ذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق و سكة النتائج الإيجابية.

و أخيرا، نؤكد على أن جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي و مستقبله على جميع المستويات، كما سنوافيكم بمستجدات الفريق في ما يخص التغييرات اللازمة في الأيام القليلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد