WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

شيرين عبد الوهاب تعلن عودتها لعصمة حسام حبيب

إلهام علاء – مصر

صرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن حالتها الصحية أصبحت جيدة، وأنها توقفت عن تناول العقاقير والأدوية، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية”.

وأعلنت شيرين أنها عادت لزوجها المطرب حسام حبيب، وتم كتب الكتاب بالأمس، مشيرة انها تعتذر له عن كل ما بدر منها طوال الفترة الماضية.

وأشارت من خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية “أنا سعيدة جدا وأنا زي البومب، وكويسه جدا ومازلت أخضع لعلاجي النفسي موجهة الشكر لجمهوري على تعبهم معايا وعمري ما هخذلكم ابدا”.

ويذكر أن شيرين قد تعرضت في الفترة الأخيرة لأزمة كبيرة بعدها أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان وذلك عندما اصطحبها شقيقها محمد لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج فيه.

و من جانبه خرج حسام حبيب عن صمته وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء قائلا: “بحبها “.

وأضاف حسام حبيب من خلال هذه المداخلة، أن شيرين فى حالة نفسية صعبة وموجودة بالمستشفى بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة و لا تعلم شيئا عن أولادها.

ونفى حسام ما تردد أنه كان يقول لشيرين: “إنتي تخينة” قائلا: “عمري ما قولتلها كده أنا سكت وده ضرها” مضيفا: “أنا مكنتش في حياة شيرين إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي وإشمعنى دخلت المستشفى بعد بيان الصلح” محملا أسرتها مسئولية وصولها لهذه المرحلة.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي قائلا: “شيرين مضروبة علقة محترمة وهذا المشهد لن ينسى من ذاكرتي”.

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين قائلا: “أنه خيرها بينه وبين المخدرات، وأشار إلى أن إدمان الفنانة وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه، لكنه أكد في وقت ما كان شاهداً على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر”.

وكشف حبيب عن سبب قيام شيرين بشتمه رغم حبها له على حد وصفه.

وقال: “هي كانت بتتكلم عني كلام شنيع بس لمجرد إنها بتحبني واندفاع ستات إزاي أنا كنت رافض العودة” .

وتابع : “هي كانت بتعمل كده وشايفة لو فيه خناقة تربطنا ببعض يبقى تمام لأن الحب فضل مستمر رغم الانفصال، وأنا لما أخذت العربية أخدتها عند بسبب اللي كانت بتقوله عليا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد