WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

قطر تجلب فندقا عائما بمواصفات راقية لإيواء ضيوف كأس العالم

مليكة أوشريف – دنابريس

أيام قليلة تفصل الجمهور في مختلف أنحاء العالم عن موعد انطلاق مونديال قطر 2022 كأول دولة عربية إسلامية تنظم هذا الحدث الكروي الهام.

وتغد قطر أصغر دولة في الشرق الأوسط والوطن العربي على الإطلاق، وأغناها من حيث الدخل الفردي، وبسبب توفرها على مخزون هائل من الطاقة الأحفورية ( الغاز والبترول) تمكنت قطر من تأهيل بنياتها التحية بشكل متطور استعدادا للمونديال.

وقد شهدت قطر قبل أيام حملة شرسة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فرض بعض القيود خاصة في الشق الأخلاقي استنكرته الحكومة القطرية بشدة خاصة وأنها في الأميال الأخيرة من الاستعدادات.

ولتعزيز الخدمات لضيوف المونديال قامت قطر بجلب أول فندق عائم للبلاد، حيث رست سفينة “إم إس سي ورلد يوروبا” التي تعد أول فندق عائم في العالم، في ميناء الدوحة، بعد رحلتها الطويلة التي انطلقت في 31 أكتوبر الماضي، من أجل الوصول إلى قطر، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس لعالم 2022 في العشرين من الشهر الحالي نونبر 2022.

وتعد سفينة “إم إس سي وورلد يوروبا”، أول فندق عائم بمواصفات خاصة لمشجعي مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى كونها مصنفة من فئة 5 نجوم في قطاع الفنادق، ما يعني أنها ستقدم الرفاهية لجميع الجماهير، التي حجزت غرفها طيلة أيام البطولة.

كما تحتوي السفينة على 2,626 كابينة وأكثر من 40 ألف متر مربع من المساحات العامة، كما تواكب أحدث المعايير الحديثة على مستوى التكنولوجيا والممارسات الصديقة للبيئة.

وتتسع السفينة لأكثر من 6 آلاف شخص على متنها، كما أنها تحتوي على محلات للتسوق و13 مطعما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد