الرائدة في صحافة الموبايل

المديرية الإقليمية الفداء مرس السلطان تخلد ذكرى المسيرة الخضراء وذكرى عيد الإستقلال

عبد المجيد رشيدي – دنابريس

تخليدا للذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، وبمناسبة عيد الاستقلال المجيد، أشرف السيد عامل عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان، إلى جانب المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة للفداء مرس السلطان، والمفتش الإقليمي للرياضة المدرسية، يوم الأربعاء 9 نونبر 2022 على إعطاء الانطلاقة للبطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريفي المنظمة من طرف الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية، والذي احتضنته حديقة الإيسيسكو تحضيرا للبطولة الجهوية التي ستقام على مستوى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات.

وعرف الحفل الرياضي كذلك، حضور السيدات والسادة رؤساء المصالح الخارجية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، والسيدات والسادة رؤساء المصالح بمديرية الفداء، والسيدات والسادة مديرات ومديري المؤسسات التعليمية المؤهلة للبطولة الإقليمية، والسيدات والسادة أساتذة التربية البدنية بالمؤسسات التعليمية التابعة للمديرية، وأعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية.

وقد شهد هذا السباق، الذي وضعت له ترتيبات تنظيمية محكمة، تنافسا حماسيا بين المتسابقين من التلميذات والتلاميذ، الذين أبانوا عن مؤهلات كبيرة وتجاوب عميق مع هذا الصنف الرياضي.
وفي ختام هذه التظاهرة تم توزيع الجوائز والميداليات على الفائزات والفائزين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد