WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تنغير.. عامل الإقليم يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة عيد الاستقلال

يوسف القاضي – دنابريس

ترأس عامل إقليم تنغير حسن الزيتوني،يوم أمس الجمعة 18 نونبر الجاري، مراسيم تحية العلم الوطني بمقر عمالة تنغير بحضور الكاتب العام للعمالة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء وممثلي الجماعات الترابية ، والنائب والمستشار البرلمانيين عدي خزو والمدني أملوك، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 67 لعيد الاستقلال المجيد.

وبعد هذه المراسيم اشرف عامل الاقليم على عملية توزيع عدد من سيارات الإسعاف، و توقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة في إطار INDH.

واستفادت ست جماعات ترابية من هذه سيارات الاسعاف : جماعة أسول، ألنيف، قلعة مكونة، إغيل ن أمكون، بومالن دادس والجماعة الترابية مسيصي .

كما سلم عامل الإقليم على هامش هذه المناسبة الوطنية عددا من حافلات للنقل المدرسي والتي تم اقتناؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة الجماعات الترابية: أيت واسيف، تلمي، حصيا ، وألنيف ، تودغى السفلى ، أسول ، ويهدف هذا المشروع إلى تشجيع التمدرس بالعالم القروي، خاصة تمدرس الفتاة القروية، وتحسين شروط الولوج لخدمات المنظومة التربوية بالاقليم ومحاربة الهدر المدرسي .

وجدير بالذكر ان عامل الاقليم كان قد اشرف بحر هذا الاسبوع على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بمختلف الجماعات الترابية التابعة لاقليم تنغير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد