الرائدة في صحافة الموبايل

شركة Hipto تتبرع لفائدة جمعية “الأيادي الممدودة”

عبرت شركة Hipto عن رغبتها في دعم المشاريع التضامنية لمؤسسة الايادي الممدودة Reach Out الرامية الى دعم الطفولة لتلتحق بذلك بأكبر المتبرعين لتصبح راعيا شرفيا للجمعية.

وفي تصريح مشترك لمؤسسي “هيبتو”، السيدان كليان لومينسترال وليو هويت قالا:
“تتعاون Hipto منذ إنشائها سنة 2019 مع كومداتا ولهذا فقد كنا شهودا على ولادة الجمعية الخيرية “الايادي الممدودة” ونجاحاتها الأولى، ولطالما تقاطعت قيمنا الجوهرية مع تلك التي تحملها كومداتا في التزامها التاريخي داخل النسيج الجمعوي المحلي وانشاء الجمعية جسد هاته الرغبة المشتركة في دعم مشاريع التضامن الانسانية وسمحت لنا بالمساهمة بوضع لبنة في هذا الصرح النبيل”.

مؤسسو “هيبتو”، السيدان كليان لومينسترال وليو هويت

وقالت السيد فاطمة الزهراء بلحسن رئيسة الجمعية: “سنة 2022، أتاح لنا كرم المتبرعين، تنفيذ العديد من المبادرات التضامنية المهمة، على سبيل المثال تجديد مأوى الطالبات في مدرسة الحسنى الثانية ضواحي مراكش وتعزيز شراكتنا مع قرى الاطفال SOS village، والمرافقة الطبيبة والدعم النفسي للنساء اللواتي ترعاهن فيدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة.
اليوم ، تعتمد حياة العديد من المحتاجين على التزام المتبرعين الذين لديهم القدرة على إنقاذها وتحسينها. فلا ننسى أن تأسيس جمعية الأيادي الممدودة ولد منذ البداية من رغبة قوية في المشاركة والعمل على أرض الواقع في المجالات الانسانية المستعجلة”.


وأضافت: “ولهذا، فنحن نشكر Hipto على كرمها الكبير الذي سيسمح لنا بالعمل على المزيد من المشاريع الخيرية الطموحة لهاته السنة، ونذكر بالطبع، أن باب التبرعات مفتوح للجميع، لا يوجد ما يكفي عندما تريد المساعدة! وشعارنا الدائم ساعدنا لتساعدهم! “
للتذكير

يشار أن جمعية الأيادي الممدودة Reach Out هي مؤسسة خيرية أنشأتها كومداتا سنة 2021. وتستهدف هاته المؤسسة، ذات التوجه الاجتماعي والمجتمعي، جميع مكونات الأسرة مع إعطاء الأولوية للأطفال والنساء والمكونات الاجتماعية المهمشة والمعوزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد