الرائدة في صحافة الموبايل

إخلاء سبيل منه شلبي بضمان مالي بعد القبض عليها بمطار القاهرة

إلهام علاء – مصر

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة المصرية منة شلبي بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيها وذلك بعد إستجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي وهي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، حسبما ورد بمحضر التحريات.

ومن جانبه تلقت النيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، والذي يفيد أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي وليس بقصد المتاجرة. وباشرت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من إتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، وجار إستكمال التحقيقات.

يشار أن النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر يوم أمس الجمعة الموافق للخامس والعشرين من شهر نونبر الجاري بضبط الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حين عودتها من الخارج وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وبحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية، والتي عند وضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا لبسفر البحث عن العثور على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم حفظ المواد المضبوطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد