WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

باي باي منتخب لاروخا.. والأسود إلى ربع نهائي قطر 2022

مليكة أوشريف – دنابريس

استطاع المنتخب الوطني المغربي الفوز على نظيره الإسباني بعد مباراة ماروطونية كان فيها منتخب أسود الأطلس ندا قويا للماتادور الإسباني ونشف ريقه مدة 120 دقيقة، انتهت بحسم المباراة لصالح الأسود بضربات الترجيح بنتيجه 3-0، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة؛ يضمن منتخب أسود الأطلس مكانه في دور ربع نهائي كأول منتخب عربي يبلغ هذا الدور في تاريخ الكرة العربية، وسوف يواجه الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا، التي سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء 06 دجنبر.

قدم لاعبو المنتخب المغربي مباراة رائعة، وشكلوا خطورة على مرمى أوناي سيمون، وفشل “الماتادور” الإسباني في تسجيل أي أهداف طوال الـ90 دقيقة زمن الوقت الأصلي للمباراة.

وانتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ المنتخبان لوقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين، وتنتهي هي الأخرى بالتعادل السلبي.

ليتمكن المنتخب المغربي من حسم المباراة بضربات الترجيح بنتيجة 3-0، حيث نجح حارس المرمى نجم اشبيلية الإسباني ياسين بونو من التصدي لـ3 ركلات ترجيح من منتخب لاروخا، بينما نجح لاعبو منتخب المغرب في تسجيل 3 ركلات ترجيح من أصل 4 حيث ضيع اللاعب بدر بانون تسديدة واحدة للمنتخب المغربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد