الرائدة في صحافة الموبايل

صوفيا سعيدي مقدمة برنامج MBC Trending.. أيقونة بليلة زفافها من رجل أعمال عربي

احتفلت مقدمة برنامج MBC Trending، صوفيا سعيدي مغربية – فرنسية، بعقد قرانها من رجل أعمال عربي – بريطاني في مجال النفط والطاقة المتجددة والعقارات، في فندق ومنتجعات بولغري دبي، ضم عائلة وأقارب وأصدقاء العروسين، في 30 نوفمبر لعام 2022.
ورافق السفير بسام فريحة السياسي الإماراتي والملياردير المعروف، المذيعة صوفيا سعيدي لحظة ممشاها على الممر، مرتدية فستان زفافها الأبيض، تحيطها عائلتها والأقارب والأصدقاء.
حضر حفل الزفاف السيد علي جابر مدير مجموعة إم بي سي وزوجته تمارا وأولاده معين ومالك، والسفير فريحة وعائلته، وصديقتها الإيطالية المقربة جوليا راجازيني ملكة جمال الأرض، والمقدمة التلفزيونية ريا رمال، ورجال الأعمال اللبناني ناصر شماع وزوجته إيزابيلا، والسياسي والوزير اللبناني مروان حمادي، وعدد من كبار الشخصيات.
وقالت سعيدي في حديثها عن حفل الزفاف: “قابلت زوجي في مدينة جنيف العاصمة السويسرية، وعملنا معاً في مجال الطاقات المتجددة منذ أربع سنوات، ومنذ ذلك الحين تزوجنا، لكن من أسف لم أحصل على فرصة للاحتفال بزفافنا؛ بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، ما اضطررنا لتأجيله، لكن الأن وبرفقة الأحبة والأصدقاء نحتفل في هذا الموقع الرائع”.
تألقت العروس صوفيا سعيدي بالقفطان المغربي السماوي المطرز بالزمرد، من تصميم إيمان التدلاوي، فيما تزينت بأقراط من الذهب والألماس من Paraiba ، كما ارتدت خاتم Paraiba الماسي إلى جانب خاتم زفافها الثمين المكون من ثمانية ماسات نقية من Harry Winston.


كما بَدّت سعيدي ملكية في فستانها الأبيض الذي صُمم على يد “بنينا توناي”، الذي اهتم بتفاصيل كبار مصممين الأزياء “بكل حب / love is in the air”.
يُذكر أن المقدمة المغربية صوفيا سعيدي قد استضافت العديد من ممثلي ومشاهير العرب والعالم في برنامجMBC Trending، من أمثال داركو بييريك، بدور (هلسنكي) من المسلسل الشهير بيت المال ” La Casa De Papel”، كما استضافت الممثلة والمخرجة حسيبة فريحة، و الممثلة والمغنية الفرنسية من أصل لبناني ستيفاني عطاالله، والمصمم البريطاني إيان غريفيث، والمطربة بلقيس فتحي، والمطربة سميرة سعيد وغيرهم كثير، فيما سُتجري قريباً مقابلات مع مغني الراب وهيب هوب العالمي ميتغ غميس والمغني والكاتب والمنتج الأمريكي ايكون في إيطاليا.
يُشار إلى أن صوفيا سعيدي، عارضة أزياء دولية؛ مغربية- فرنسية، وملكة جمال توجت كملكة جمال العالم العربي لعامين متتاليين، 2019/2020، 2020/2021، ما يجعلها ملكة الجمال الوحيدة والنموذج العالمي الأعلى الذي حقق هذا الإنجاز.
وتُعّد سعيدي عارضة أزياء محترفة، بدأت حياتها المهنية بسن مبكرة في بارس، وسافرت للعديد من دول العالم، وللبلدان الآسيوية، لا سيما اليابان وكوريا الجنوبية، كما تُصنف من أكبر المؤثرين في الشرق الأوسط، في مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إضافة لأنها نجمة غلاف مجلة Elle Arabia، مجلة المرأة العربية العصرية، في عدد يوليو / أغسطس 2020، ونجمة غلاف مجلةVOGUE العالمية الخاصة بالموضة في أبريل 2022، وهي سفيرة العلامة التجارية لـ Dior Makeup، الشركة الفرنسية المتخصصة بالسلع الفاخرة للجمال.
ولدت سعيدي في مدينة الرباط العاصمة المغربية، ودرست في جامعة باريس الثانية بانتيون بين عامي (2016 – 2018)، وحصلت حديثاً على جائزة أفضل مذيعة لسنة 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ضمن فعاليات مهرجان ” أفلام ماراتييا” الإيطالي، عن برنامج MBC Trending.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد