الرائدة في صحافة الموبايل

اختفاء أستاذ يستنفر السلطات بإقليم ميدلت

مليكة أوشريف – دنا بريس

انتشر خلال اليومين الماضيين هاشتاج اختفاء أستاذ بالثانوية التأهلية عبد المومن بجماعة تونفييت اقليم ميدلت على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما كان يقوم برحلة استكشافية بجبل المعسكر دون عودة، ما جعل أسرته تستغيث بالسلطات لتفقد اثاره خاصة بعد انقطاع الاتصال بهاتفه.

وحسب مواقع اخبارية، فقد بادر مجموعة من شباب دوار أردوز المتاخم لجبل المعسكر بحملة تمشيطية للمنطقة امتدت إلى حدود الثانية بعد منتصف الليل دون جدوى.

وتناشد أسرة المختفي السلطات بتكثيف الجهود للبحث عن الأستاذ في ظل مخاوف من احتمال اختفائه تحت الثلوج منذ يوم أمس الأحد 25 دجنبر 2022.

وحسب مصادر من عين المكان فقد تعبأت السلطات المحلية بكل عناصرها؛ والدرك الملكي؛ ورجال المياه والغابات؛ ورجال الوقاية المدنية و أفراد القوة المساعدة؛ والساكنة المحلية واساتذة بثانوية عبد المومن واعدادية الأرز في عمليات تمشيط واسعة استمرت طوال يوم الإثنين.

وما زال الأمل في العثور على المختفي قائما علما أن السلطات الإقليمية عبأت المزيد من العناصر الأمنية واللوجيستيكية أملا في العثور عليه حيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد