WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

حملة مغربية شرسة ضد موقع إخباري دفاعا عن اللاعب زكريا أبو خلال

مليكة أوشريف – دنا بريس

بعد اتهام صحيفة مغربية للاعب الدولي زكرياء أبو خلال ونجم المنتخب الوطني بالسلفية المتشددة، وأن اللاعب متشبع بفكر ديني متشدد خاصة بعد ظهوره في مناسبات وهو يقرأ القران، وكون زوجته منقبة، لقي ابوخلال حملة تضامن واسعة من الجمهور المغربي مؤكدين أن اللاعب خلوق ومن حقه ممارسة شعائره الدينية بكل حرية خاصة وأنه مسلم، وهذه قيم الإسلام، وهذا التزام وليس تطرف.

وتفاعل المجلس الوطني للصحافة مع المتضامنين مع اللاعب ضد اتهامات الجريدة وأكد المجلس عرض ملف جريدة “اش”على لجنة أخلاقيات المهنة والقضايا التأديبية.

كما أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا تدين فيه سلوك الموقع الاخباري ضد اللاعب زكرياء أبو خلال.

وبدوره أكد نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم مساندة لاعبه زكرياء ابوخلال، مؤكدا تعاونه مع الجامعة المغربية لكرة القدم لضمان دعمه الكامل وثقته في لاعبه المغربي.

ويذكر أن المهاجم زكريا أبو خلال من أب ليبي وأم مغربية، رأى النور بهولندا، ويبلغ من العمر 22 سنة، محترف بنادي تولوز الفرنسي، ويحمل القميص 14، فضل اللعب في صفوف المنتخب المغربي وحقق انجازات مع الأسود خلال مونديال قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد