WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الزعيم يحلق في الريادة بعد فوزه الكاسح على الوداد البيضاوي

جمال طبوشي – دنا بريس

حقق نادي الجيش الملكي فوزا مستحقا على نظيره الوداد البيضاوي بحصة كبيرة 0/3 في المقابلة التي جمعت الفريقين بعد زوال اليوم بمركب الامير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي المغربي.

شوط المباراة الاول عرف ضغط لاعبي الجيش الملكي بقوة ومن خلال حملة منظمة في الدقيقة الثالثة سيوقع رضى سليم الهدف الاول للعساكر عن طريق تسديدة اسكنها في شباك حارس الوداد التكناوتي.

وحاولت عناصر الوداد البيضاوي الرجوع في النتيجة لكن غابت اللمسة الاخيرة عن بعض مهاجميه ووجدت صعوبة في بلوغ مرمى الجيش الذي كان منظما بشكل جيد داخل رقعة الملعب الى حدود الدقيقة 32 ومن حملة مضادة سريعة قام بها المتألق رضى سليم الذي مرر الكرة في طابق من ذهب انبرى لها حمودان موقعا بذلك ثاني اهداف الجيش الملكي، لينتهي الشوط الاول بانتصار هذا الاخير بواقع هدفين نظيفين.

خلال الجولة الثانية حاول الوداد الضغط على دفاع الجيش في الدقائق الاولى في محاولة لتذويب الفارق وتمكن مهاجم الوداد المالي من تسجيل الهدف الاول للوداد لكن تم رفضه بداعي التسلل بعد العودة الى الفار.

باقي اطوار الجولة الثانية عرفت احتكار لاعبي الجيش للكرة وسط الميدان والاعتماد على بناء الهجمات من الخلف فيما لوحظ عن عناصر الوداد تراجع كبير في المستوى الفني لبعض اللاعبين خاصة في الدفاع والوسط الشيء الذي فتح للاعبي الجيش مساحة كبيرة في خلق الفرص، حيث سيتمكن المهاجم كيدي كنادو من توقيع ثالث اهداف الزعيم في الدقيقة 78 بعد حملة منسقة ساهم فيها خطأ فادح لدفاع الوداد .

المبارة عرفت طرد الحارس التكناوتي بعد سلوكه الخشن والغير مقبول في وجه مهاجم الجيش دياكيتي في الدقيقة 90.

وبهذا الانتصار يكون “الزعيم ” قد الحق بالوداد اول هزيمة له في بطولة هذا العام، في حين حافظ الجيش الملكي على مساره بدون هزيمة لحدود الساعة ليعتلي صدارة ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة فيما تجمد رصيد الوداد في 18 نقطة في الوصافة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد