WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

إلياس حسني يتطلع للحاق بالمنتخب الوطني المغربي

مليكة أوشريف – دنا بريس

بعد تصريح عبد اللطيف حسني أب اللاعب إلياس حسني رديف بصفوف بارسان جرمان، بأن إبنه يحب المغرب رغم حمله للجنسية الفرنسية، وإن تم إستدعائه للمنتخب المغربي فسيكون فخورا بذلك مما يؤكد على أن الجامعة الملكية قطعت أشواطا كبيرة في معركة إقناع اللاعب الشاب إلياس حسني.

وقال عبد اللطيف حسني أب اللاعب الشاب “الفترة الحالية ننتظر إتصالا من الجامعة رغم أن إبني يحمل قميص المنتخب الفرنسي إلا أنه عاشق للمغرب وسيكون شرفا له إرتداء قميص المنتخب المغربي، لحد الآن لا يمكن أن نستبق الأمور، سنرى ماستخبئه المرحلة المقبلة، سيكون شرفا بالنسبة لي أن يلعب إبني مع المغرب”.

وكان إلياس حسني البالغ من العمر 17 سنة عبر عن هذه الرغبة خلال إنجازات الأسود في نهائيات كأس العالم، التي أقيمت أخيرا بقطر، عندما نشر على التويتر صورة له، مرفقة بتعليق “رقم 9 القادم لأسود الأطلس” مع صورتين للعلم المغربي.

وتم في وقت سابق التحاق حسني بالمجموعة الأولى، نظرا لتميزه مع الفريق الرديف، وتم استدعاؤه ضمن اللائحة المنتقاة لخوض مباراة ستراسبوغ الأربعاء الماضي برسم الجولة 16 من بطولة برايمر ليغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد