WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

ولايه أمن الرباط.. ترتيبات أمنية مشددة وخطة استباقية محكمة لاستقبال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة

نادية الصبار – دنا بريس

كشف السيد فريد السولالي نائب والي أمن الرباط، عشية يوم أمس الموافق ل31 دجنبر الجاري، عن الترتيبات الأمنية المشددة والخطة الاستباقية المحكمة لاستقبال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وتأتي هذه الخطة الأمنية تطبيقا لتعليمات السيد رئيس الأمن الوطني وتعليمات السيد والي أمن الرباط، والتي تعتمد على الانتشار المكثف داخل المدينة وبكل شوارعها الرئيسية وكل المواقع الحساسة: الكنائس والفنادق وكذلك بعض الإقامات.



هذا وسخرت ولاية أمن الرباط كل أطقمها من شرطة المرور ودراجين من أجل انتشار مكثف مع اعتماد السدود القضائية والسدود الإدارية الأمنية، مستعينين بكل الأطقم الأمنية بمختلف تلاوينها لولاية أمن الرباط مع احتياطي تم تسخيره من طرف المديرية العامة للأمن الوطني.

وأفاد السيد نائب والي أمن الرباط على أن هذه المناسبة تمتاز بخصوصيتها لا سيما أنها تاتي بعد المنع من الاحتفاليات بسبب ظروف الجائحة، وأنها تتزامن مع تألق المنتخب المغربي في مونديال قطر وأجواء الفرح التي رافقته، لذلك كان لزاما الاستباق وتسخير كل الإمكانيات اللوجستيكية من أجل أن تمر ليلة رأس السنة الميلادية واحتفاليتها في ظروف جيدة وبدون خسائر لا على مستوى الأرواح أو الممتلكات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد