WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الجيش الملكي ينجو من فخ شباب السوالم بتعادل إيجابي

جمال طبوشي – دنا بريس

تعادل نادي الشباب الرياضي للسوالم في مباراته امام الجيش الملكي اليوم بملعب البشير بالمحمدية بواقع هدف لمثله برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي المغربي.

انتهى شوط المقابلة الأول على إيقاع البياض وشهد ندرة في خلق الفرصة باستثناء الهدف الذي وقعه لاعب الجيش الصوابي لكن تم الغاؤه بعد الرجوع الى “الفار” بدعوى التسلل.

ليتقدم نادي شباب السوالم خلال الشوط الثاني عن طريق اللاعب جبريل سيلا بعد دقيقتين فقط من انطلاقته، بعدها انتفضت عناصر الجيش وخلقت سيلا من الفرص لكن التسرع وسوء استغلال الهجمات كان السمة الغالبة على مهاجمي الجيش.

وفي آخر أنفاس المواجهة وبعد حملة منسقة قادها رضى سليم، مرر هذا الأخير كرة عرضية تلقى لها المهاجم دياكتي موضعا اياها شباك حارس مرمى الشباب الرياضي للسوالم موقعا بذلك على هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

وبتعادله اليوم، يكون الجيش الملكي قد حافظ على مشواره في البطولة بدون هزيمة محتلا الريادة برصيد 22 نقطة، فيما رفع فريق الشباب السالمي رصيده من النقط إلى 13 نقطة في الصف العاشر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد