WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الوداد يندحر بميدانه أمام شباب المحمدية

جمال طبوشي – دنا بريس

انهزم نادي الوداد الرياضي بميدانه امام شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي المغربي.

فعلى عكس كل التوقعات،فجر فريق شباب المحمدية مفاجئة من العيار الثقيل وذلك بعد فوزه المستحق على الوداد البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء في مباراة عرفت طرد اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 36 من الشوط الاول ،شوط عرف ندرة فرص التسجيل وانتهى بواقع البياض في كل شيء.

ومع بداية الجولة الثانية استطاع شباب المحمدية من توقيع هدفه الاول عن طريق اللاعب مروان زيلا في الدقيقة 46 من خلال مجهود فردي رائع انهاه بتسديدة لا تصد اسكنت شباك حارس الوداد البيضاوي.

بعد هدف الشباب ،حاولت عناصر الوداد البيضاوي الاستدراك وخلقت عدة فرص لم يحسن استغلالها الخط الامامي للوداد، الى حدود الدقيقة 83 سيعود شباب المحمدية الى تسجيل ثاني اهدافه من تسديدة محكمة للاعب حمزة الواسطي الذي استغل التفكك الواضح في دفاع الوداد.

ورغم التغييرات التي اجراها مدرب الوداد الجديد المهدي النفطي ،الا ان التسرع وسوء التركيز ضيع على مهاجمي الوداد تقليص الفارق ،الى حدود الدقيقة 99 سيعلن الحكم الكزاز عن ضربة جزاء للوداد تمكن من تسجيلها الحسوني مقلصا بذلك الفارق لتنتهي المواجهة بفوز الشباب على الوداد بواقع 2/1.

وبهذا الفوز ارتقى نادي شباب المحمدية في سبورة الترتيب في الصف السادس برصيد 14 نقطة فيما تجمد رصيد الوداد ب 18 نقطة في الصف الثالث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد