WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

البطولة الوطنية.. الفتح يفوز على الجيش في ديربي الرباط

جمال طبوشي – دنا بريس

الحق نادي الفتح الرياضي الهزيمة الاولى بمضيفه الجيش الملكي هذا الموسم ، وذلك بهدف مقابل لاشيء في الديربي الرباطي الذي جرى بالملعب البلدي بالقنيطرة برسم الجولة الحادية عشرة من الدوري الاحترافي المغربي.

المواجهة التي حضرتها جماهير غفيرة من جانب الجيش الملكي، لم ترقى الى المستوى المطلوب بحكم تواجد الناديين في قمة الترتيب ، واتسم شوطها الاول باحتكار الكرة في وسط الميدان من جانب عناصر الجيش التي لم تستغل الفرص بنحو جيد رغم قلتها.

وعلى عكس مجريات اللعب ،سيتمكن مهاجم الفتح هيرفي من توقيع الهدف الاول في الدقيقة 34 بعد ضربة خطأ انبرى لها برأسية سكنت شباك الحارس لكرد ،لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف لرجال السلامي.

مع بداية الشوط الثاني حاولت عناصر الجيش الملكي الضغط بقوة على مرمى الفتحيين، لكن استماتة الدفاع وتألق الحارس بنعبيد حالا دون التسجيل، وأجرى داكروز مدرب الجيش عدة تغييرات بادخال حمودان والدراك وكيدي ،هذا الاخير اتيحت له فرصة سانحة لكن كرته جانبت العارضة الافقية .

ومع مرور الوقت ارتكن لاعبوا الفتح الى الوراء مكتفين بالدفاع مما صعب مأمورية مهاجمي الجيش وفي الدقائق الاخيرة للمواجهة كان ربيع حريمات قريب من التسجيل لكن الحارس ابعدها ببسالة ،بعدها مباشرة سدد رضى سليم من ضربة خطأ ابعدها “بنعبيد” التي تألق بشكل لافت في هذا اللقاء، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتفوق الفتح بهدف نظيف.

فوز الفتح جعله يرتقي الى الصف الاول رفقة الجيش برصيد 22 نقطة، وتعد هذه الهزيمة الاولى للعساكر في بطولة هذا العام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد