WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

ديدييه ديشون يمدد عقده مع منتخب بلاده

مليكة أوشريف – دنا بريس

أكد المدرب الفرنسي “ديدييه ديشون” يوم أمس يوم السبت 7 يناير 2023 إنه سيبقى مدربا لمنتخب “الديوك ” حتى مونديال 2026، بعد تحقيقع انجازات مهمة مع بلاده، حيث قاد الزرق إلى نهائي كأس العالم في قطر 2022، وفاز بنسخة روسيا 2018 .

وبدأ ديشون البالغ من العمر 54 عاما مشواره مع فرنسا عام 2012 ، ومن المفروض أن بنتهى بعد مونديال قطر 2022 الأخير، بعد اختلاله المركز الثاني بعد الأرجنتين التي حسمت المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد مباراة ساخنة بملعب لوسيل بقطر .

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنهى الجدل المثار في الأشهر الأخيرة، حول إمكانية رحيل ديديه ديشون المدير الفني للمنتخب الأول، عن منصبه عقب مونديال قطر.

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جرات، قد صرح قبل البطولة أن ديشون يمكنه أن يقرر مستقبله إذا وصل مع الديوك لنصف نهائي مونديال.

وأضاف رئيس الاتحاد الفرنسي: “الحصول على مدرب بنفس الجودة ليس بالأمر السهل، أتمنى أن يوافق على تجديد عقده، فهو يستحق التواجد معنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد