WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الجزائر تشترط طائرة تونسية لبعثة المنتخب الوطني المغربي

جمال طبوشي – دنا بريس

خرجت الاتحادية الجزائرية عن صمتها فيما يتعلق بطلب المغرب المتعلق برحلة مباشرة عبر الطائرة الى قسنطينة، وقالت إنها تقبل الشرط المغربي بالتوجه مباشرة إلى الجزائر جوا من المغرب لكن شريطة أن تتنقل البعثة المغربية عبر طائرة تابعة للخطوط التونسية وليس الخطوط الملكية المغربية.

الجزائر ظلت صامتة من دون أن تجيب على رد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وحولت الإتهام للمغرب مدعية ان جهات خارجية( تقصد المغرب) تحاول التشويش على الجزائر، وان دولا اخرى مشاركة في المنافسات لم تشترط ماذهب اليه المغرب.

واعتبرت أغلب وسائل الاعلام المواكبة للحدث ،ان قرار الاتحادية الجزائرية الاخير يتسم بالغرابة وفيه الكثير من التناقض والازدواجية ،فبعد رفضها المطلق لمرور طائرة مغربية عبر اجوائها تدرعا بفرض الحضر الجوي على المغرب ،اليوم تشترط طائرة بعلم تونس لنقل بعثة الاسود مما يعني ان الجزائر تعيش وضعا صعبا سيمته التخبط والارتباك قبل بداية المنافسات.

للاشارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم متشبتة بقرار المشاركة بالرحلة المباشرة من الرباط إلى قسنطينة وعبر طائرة الخطوط الملكية المغربية لكرة القدم وغير ذلك فإن بعثة المنتخب المغربي لن تسافر الى الجزائر من أجل المشاركة في “الشان”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد