WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

عقوبات الجامعة في حق المغرب التطواني والوداد بعد أعمال الشغب

دنا بريس – متابعة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت العقوبات التالية :

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.

• معاقبة فريق المغرب التطواني بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمقابلة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب

• منع حضور وتنقل جماهير فريق المغرب التطواني خارج ملعبه لمباراة واحدة، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تحمل فريق المغرب التطواني 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• معاقبة فريق الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمباراة التي جمعته بالمغرب التطواني لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• منع حضور وتنقل جماهير فريق الوداد الرياضي خارج ملعبه لـ3 مباريات، بناء على المادتين 105 و76 من مدونة التأديب وذلك بعد أحداث الشغب التي قام بها داخل الملعب ومحيطه وخارجه.

• تحمل فريق الوداد الرياضي 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

توقيف جلال الداودي، لاعب الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، والذي استنفذ مدة العقوبة في مباراة المغرب الرياضي التطواني وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد