WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

مدينة الجديدة تستعد لاستقبال قفطان مازاكان في نسخته العاشرة

دنا بريس – متابعة

بعد انقطاع دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كوفيد19، وبمشاركة مصممين من المغرب وخارجه، تستعد عروس دكالة “الجديدة” لإستقبال قفطان مازاكان في دورته العاشرة بالمجمع السياحي مازاكان، السبت المقبل الموافق ل 14 من يناير الجاري.

وسيحل ضيوفا على الدورة العاشرة من قفطان مازاكان، نجوم بارزة بالساحة الفنية المغربية لإحياء هذه التظاهرة، كزينة الداودية، إيهاب أمير وأمينوكس، كما سيقدم هذا الحفل الفني الإعلامية المتميزة سميرة البلوي.

هذا وشاركت الفنانة الشعبية زينة الداودية البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وعلقت عليه بمايلي: “سهرة حية يوم السبت 14/1/2023 بمازاكان الدورة العاشرة لقفطان مازاكان مرحبا بكل الجمهور الحبيب”.

يشار أن الدورة العاشرة لقفطان مازاكان، تنظم من طرف جمعية الأيادي البيضاء “Maison Blanche” ودار الأزياء نيليا ”Maison nelya”، وبرعاية وزارة السياحة، اللوجيستيك، والإقتصاد الإجتماعي والتضامن، وبمشاركة ضيوف شرف من دولتي فلسطين ولبنان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد