WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

حبيب كروم يصف سرقة أغراض المرضى بمستشفى العياشي بالفوضى والتسيب وسوء التدبير

مليكة أوشريف – دنا بريس

في سابقة من نوعها، تعرض نزلاء مستشفى العياشي بسلا التابع للمركز الإستشفائي الجامعي ابن سينا، للسرقة يوم الأحد 08 دجنبر 2023، من طرف مجهولين.

وحسب تصريح السيد حبيب كروم الكاتب العام للمكتب النقابي المركزي التابع للمنظمة الديمقراطية للصحة بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، فإن اللصوص دخلو الغرف التي يرقد بها المرضى فسلبوا منهم أمتعتهم وهواتفهم النقالة وأموالهم بدون رقيب.

وأضاف حبيب كروم أن مستشفى العياشي تسوده الفوضى والتسيب من مختلف مناحي التدبير والتسيير، لضعف الأداء الإداري، الشيء الذي ساهم بشكل ملحوظ في تقهقره وتهميشه مخلفا بذلك آثارا وانعكاسات سلبية على المرضى والمصلحة العامة.

وأكد المصدر نفسه أن “سرقة ممتلكات المرضى من داخل المستشفى هو بمثابة مؤشر سلبي على غياب الأمن والأمان داخل هذه المؤسسة الصحية، التي يفترض أن تصون حقوقهم وتحرص على أمنهم وسلامتهم الصحية والجسدية والنفسية”.

وانتقد حبيب كروم ما أسماه بـ”الفوضى والتسيب بمختلف مناحي التدبير والتسيير بمستشفى العياشي بسلا، مما ساهم بشكل ملحوظ في تقهقره وتهميشه، وخلف آثارا وانعكاسات سلبية على المرضى والمصلحة العامة بشكل عام”، وفق تعبيره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد