WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تنسقية ضحايا امتحان المحاماة تعلن عن تنظيم وقفة إحتجاجية وطنية أمام البرلمان

دعت التنسيقية الوطنية لضحايا إمتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة إلى وقفة إحتجاجية وطنية، يوم الأحد 15 على الساعة 11:00 صباحا، أمام مقر البرلمان بالعاصمة الرباط.

ودعت التنسيقية إلى تنظيم وقفة إحتجاجية بعد “فضيحة إمتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة” الذي عرف عدة خروقات من محسوبية وزبونية و”باك صاحبي”… خروقات تكتسي خطورة بالغة وجد شنيعة بحق أبناء الشعب المغربي، والمؤسسات المغربية.

وصرح ( ك_ أ ) عضو “اللجنة الوطنية لضحايا إمتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة”، عن الإستمرار في خوض معارك نضالية للتعبير عن السخط والظلم، جراء الحيف الذي طالهم في “إمتحان المحاماة” محملا المسؤولية الكاملة لوزارة العدل في شخص عبد اللطيف وهبي بأعتباره الوصي عن الوزارة، وعزيز أخنوش بإعتباره رئيسا للحكومة.

وأكد (ك_أ) عضو “التنسيقية الوطنية لضحايا إمتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة” على ضرورة فتح تحقيق نزيه من طرف النيابة العامة، وترتيب المسؤولية القانونية بحق كل المتورطين في “فضيحة إمتحان المحاماة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد