WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تنغير.. عامل الإقليم يدعو إلى بلورة هوية سياحية خاصة بالإقليم

يوسف القاضي – دنا بريس

ترأس حسن الزيتوني عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير، صباح يومه الثلاثاء الموافق ل17 يناير الجاري بمقر عمالة إقليم تنغير؛ لقاء تواصليا خصص لمواكبة المجلس الإقليمي للسياحة في تسطير وتنفيذ برنامج العمل السنوي 2023 ودراسة ومناقشة اقتراحات وملاحظات كل المتدخلين فيما يتعلق بدعم وإنعاش القطاع السياحي على المستوى الاقليمي.

وحضر اللقاء كل من الكاتب العام للعمالة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية ورئيسا المجلس الجهوي والاقليمي للسياحة ومجموعة من مهنيي القطاع.

وأجمع الحاضرون خلال المناقشة على ضرورة تنمية وتطوير السياحة بالإقليم، والعمل على إيجاد أرضية مثينة لابراز الهوية السياحية للإقليم، الذي يتميز بمناطق سياحية هائلة، وذلك بتوحيد كل الجهود قصد تحقيق إلتقائية بين كل الفاعلين السياحيين على المستوى الاقليمي والجهوي.

كما أكد مختلف المتدخلين على العمل على تفعيل رؤية سياحية استراتيجية على المدى القصير والمتوسط، لإنعاش وتسويق المخطط السياحي بإقليم تنغير، باعتباره خطة محورية لتنمية السياحة القروية والجبلية، من خلال اعداد برنامج عمل واضح للمجلس الإقليمي للسياحة.

وختم اللقاء بتسجيل عدة توصيات تروم بلورة هوية سياحية خاصة بإقليم تنغير في إطار من التكامل مع باقي الوجهات السياحية بالجهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد