WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

“الزعيم” يكتسح اتحاد طنجة ويفوز بلقب بطولة الخريف الفخري

جمال طبوشي – دنا بريس

اكتسح متصدر ترتيب الدوري المغربي نادي الجيش الملكي نظيره اتحاد طنجة الجريح برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين زوال اليوم الاربعاء بالملعب البلدي بالقنيطرة،وذلك برسم الجولة 15 من البطولة الوطنية.

انتصار “الزعيم” اليوم خوله رسميا الفوز باللقب الفخري لبطولة الخريف لهذا العام بعد تصدره الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما لايزال اتحاد طنجة يقبع في مؤخرة الترتيب بنقطتين .

وبالعودة الى مجريات اللقاء، الذي بدأه لاعبوا فارس البوغاز بحماس كبير في الدقائق الاولى من الشوط الاول، عن طريق الضغط على مرمى حارس الجيش باعيو، لكن سرعان ما استعادت العناصر العسكرية توازنها وتملكت وسط الميدان ،وبعد حملة منسقة سيتمكن الوافد الجديد مصطفى السهد من توقيع اولى اهدافه رفقة الجيش في الدقيقة 10، بعدها سيعود لامين دياكيتي ويسجل الهدف الثاني للعساكر عن طريقة تسديدة قوية اسكنت شباك الحارس الطنجي، لينتهي الشوط الاول بانتصار منطقي لرجال داكروز بواقع هدفين دون رد.

خلال الشوط الثاني واصل العساكر على نفس النهج،حيث احتكر وسط ميدان الجيش الكرة وخلقوا عدة فرص سيترجم احداها مصطفى السهد الى هدف ثالث للعساكر والثاني له في هذه المواجهة في الدقيقة 57.

وكثف الزعيم من محاولاته لانهاء المواجهة بأفضل طريقة ،اذ سيسجل اللاعب زكريا فاتي الهدف الرابع للجيش في الدقيقة 80 ،فيما اتيحت لاتحاد طنجة فرصة سانحة للتسيجل في اخر انفاس اللقاء لكن كان لها بالمرصاد الحارس باعيو، لتنتهي المواجهة بانتصار كاسح للجيش برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز يكون “الزعيم ” قد انهى مشوار الشوط الاول من الدوري الاحترافي المغربي متصدرا للترتيب العام برصيد 31 نقطة،خوله الحصول على لقب بطولة الخريف الذي لم يعرف طريقه منذ سنة 2007/2008،وبالمقابل تجمد رصيد اتحاد طنجة في أسفل ترتيب البطولة بنقطتين فقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد