الرائدة في صحافة الموبايل

ليلة الأغنية المغربية بالرياض

أسماء بن اعميرة – دنا بريس

يرتقب أن يكون لعشاق الفن المغربي، يوم غد الأربعاء على خشبة مسرح “أبي بكر سالم “بمدينة الرياض السعودية، ليلة فنية مغربية بامتياز ، يحييها رواد من الزمن الجميل والجيل المعاصر.

ويشارك في “الليلة المغربية”ضمن فعاليات موسم الرياض؛ عميد الأغنية المغربية “عبد الوهاب الدكالي”، إلى جانب الفنانة القديرة وصاحبة الحنجرة الذهبية “لطيفة رأفت “، ونجم الموسقى الشبابية “حاتم عمور”.

كما روجت الفنانة “لطيفة رأفت” عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحفل وأرفقته بتدوينة تقول فيها: “موعدنا يوم 4 فبراير مع الليلة المغربية ضمن فعاليات حفلات الرياض بجانب عميد الأغنية المغربية الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، ومشاركة الفنان الشاب المبدع حاتم عمور”.

وأضافت الديفا لطيفة: ”نتمنى أن نشرف الأغنية المغربية في هذا الحدث الفني الكبير فوق خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض، ونتمنى أن يكون لقاؤنا شيقا مع جمهورنا العربي بالخليج وجاليتنا المغاربية خاصة هناك”.

كما شارك  أيضا الفنان “حاتم عمور ” الإعلان الترويجي للحفل عبر صفحته على “انستغرام”.


وأما صاحبة البحة الطربية الفنانة “أسماء لمنور “، فأطلت على متابعيها من خلال تدوينة مصحوبة بصورة رفقة الفنان عبد الوهاب الدكالي على مواقع التواصل عن شكرها للسيد تركي آل الشيخ وأرفقت المنور صورتها بالقول: « صورة أفتخر بها كثيرا رفقة عميد الأغنية المغربية الموسيقار عبد الوهاب الدكالي. كل الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديره واحتفائه برموز الفن في العالم العربي”.

وستنظم  هذه الليلة الفنية ضمن سلسلة الحفلات الثقافية التي تستضيفها الرياض تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، والتي تهدف إلى تحويل عاصمة السعودية إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية تنافس العواصم الأوروبية، وذلك في إطار برامج رؤيتها لسنة 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد