الرائدة في صحافة الموبايل

فرنسي يتاجر بالخمور بالسوق الأسبوعي ضواحي زاكورة والدرك الملكي “معقلش عليه”

دنابريس – متابعة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأكدز، مواطنا فرنسيا، بعد ضبطه متلبسا في بيع والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية، بالسوق الاسبوعي للمركز الحضري أكدز التابع اداريا لاقليم زاكورة.

وأفادت مصادر متطابقة، أن عناصر الدرك الملكي، اوقفت المتهم، في حالة سكر، ومتلبسا بحيازة وبيع المشروبات الكحولية، وتقديمها لزبنائه في قنينات المياه المعدنية، داخل السوق الأسبوعي لاكدز.

وقادت تحريات عناصر الامن، في اطار تعميق البحث مع ذات الشخص، إلى اكتشاف مواضع وأماكن متباينة، أعدها لإخفاء وتخزين وترويج وبيع كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت كل الأبحاث الجارية، من طرف عناصر الدرك الملكي لمركز اكدز، إلى حجز سيارة تحمل « ماتريكول» أوروبي، ووثائق قانونية تعريفية ( جواز سفر، رخصة سياقة، بطاقة الإقامة).

وقد تم إخضاع الموقوف، وهو مواطن فرنسي متزوج من مغربية، تنحدر من اقليم ورزازات، للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف كافة الأفعال المنسوبة إليه، وظروف وملابسات هذه النازلة.

كما تم تقديمه أمس الجمعة أمام أنظار النيابة العامة، حيث حُدد يوم الإثنين 6 فبراير الجاري موعدا لجلسة محاكمته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد