الرائدة في صحافة الموبايل

المهرجان الدولي العربي الإفريقي للفيلم الوثائقي بزاكورة يفتح باب المشاركة في دورته الحادية عشرة

تفتح فعاليات الدورة الحادية عشر للمهرجان الدولي العربي الإفريقي للفيلم الوثائقي، التي تستضيفها مدينة زاكورة من 20 الى 24 نونبر 2023، باب المشاركة في مسابقتها الرسمية.
تم فتح باب التقديم لبضعة أيام حتى الآن ومن المتوقع الحصول على استجابة عالية الجودة.
فعلى الراغبين في المشاركة، يجب إرسال أفلامهم الوثائقية قصيرة او روائية طويلة، قبل 20 يونيو 2023، على البريد الالكتروني:
submit.zagorafestival@gmail.com
او الاتصال لمزيد من المعلومات بالمدير الفني خالي محمد جبور 0667614065.
ويجب أن تكون الأفلام مترجمة إلى اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، حتى لو تم تصويرها باللغة الإنجليزية أو الفرنسية، كما يجب أن تكون مصحوبة بملصق للفيلم، ووصف موجز للموضوع وسيرة ذاتية قصيرة للمخرج، وبعض الصور من الفيلم.
وسيتم اختيار الأفلام الوثائقية، من وجهة نظر فنية، ولكن أيضًا على أساس النهج الذي اختاره المخرج لمعالجة الموضوع المحدد، كما سيتيح الطابع الدولي للمهرجان للجمهور فرصة تبادل وجهات النظر المهنية من مختلف أنحاء العالم.
بالنسبة للطبعة الحادية عشر ، سيتم دعوة الجمهور للتعبير عن أنفسهم بشكل فعال في الأفلام الوثائقية، وذلك من خلال التنافس على جوائز الدورة، كما ستتميز الدورة بجائزة مخصصة للمخرجين الشباب، أطلق عليها اسم ” جائزة الامل”.
وسيتم الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم الدورة قريبا، هذه الدورة، التي تعرف فقرات متنوعة، لعل من ابرزها تكريم وجوه سينمائية، وتنظيم ورشات، وندوة فكرية وتوقيع مؤلفات سينمائية جديدة، وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد