الرائدة في صحافة الموبايل

وكالة بيت مال القدس تحتفي بطلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط الفائزين بمنح القدس..

استقبل المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد سالم الشرقاوي اليوم الخميس (23 فبراير 2023) بالرباط طلاب المعهد العالي للإعلام والتواصل بالرباط، الفائزين بالجوائز التشجيعية التي أعلنت عنها الوكالة برسم الموسم الدراسي 2021 – 2022 في صنف بحوث التخرج بسلك الماستر.

وتهدف هذه المنح التشجيعية إلى ترسيخ وعي أجيال طلاب الإعلام المغاربة بقضية القدس وبمركزها الديني والحضاري، وتشجيعهم على إنتاج مواد عن القدس، في إطار التكوينات المُتاحة، للتعريف بالارتباط التاريخي للمغاربة بالمدينة المقدسة وحضورهم المادي والرمزي فيها، ودور المملكة المغربية المُقدر في نُصرة القضية الفلسطينية، من خلال المبادرات المُشرِّفة للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ووكالة بيت مال القدس الشريف.
وفاز بالمنح التشجيعية للموسم الدراسي 2021 – 2022 في صنف بحوث التخرج في سلك الماستر الطالب منتصر المير عن بحث بعنوان “التواصل السياسي وإدارة الأزمات الدولية (لجنة القدس نموذجا”، والطالب مصطفى أنجاي، من السنغال، عن بحث بعنوان:”التغطية الإعلامية حول قضية القدس الشريف في العالم الإسلامي – الإعلام المغربي والإعلام السنغالي نموذجا”، والطالبة هُدى مكور عن بحثها باللغة الفرنسية بعنوان: “القدس الشريف في أجندة عمل أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.
وتشكلت اللجنة العلمية لقراءة وتقييم المشاريع البحثية التي أحدثها المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط في 15 دجنبر 2022 من الأستاذة محمد عبد الوهاب العلالي ومريم الحجوجي الإدريسي، والمهدي عامري.
//

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد