الرائدة في صحافة الموبايل

تنغير عامل الإقليم يعقد إجتماعا طارئا بعد النشرة الإندارية الأخيرة

اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة على إثر النشرة الإنذارية الأخيرة تحت رئاسة عامل الإقليم وبحضور جميع أعضائها من سلطات محلية، مصالح أمنية، رؤساء المصالح اللاممركزة على رأسهم المدير الإقليمي للتجهيز، للصحة والحماية الاجتماعية، التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، التجارة والصناعة، التعاون الوطني، رئيس مجموعة الجماعات الواحة، الفلاحة، الحوض المائي كير زيز غريس، رئيسي وكالتي الماء والكهرباء، مدير وكالة المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وكالة اتصالات المغرب، الهلال الأحمر المغربي.

تم تحيين مخططات اليقظة الثلاث بناء على المعطيات الميدانية المستخلصة من خلال الأسبوع الماضي، وتوزيع فرق للقرب بآلياتها وجميع الوسائل على مستوى النقاط التي تنقطع بسبب الثلوج في إطار الاستباقية.

مع الإشارة إلى أن المجهودات التي بذلت مكنت من فتح جميع الطرق، إعادة التيار الكهربائي بنسبة مائة بالمائة وتغطية الهاتف والانترنت بنسبة تسعة وتسعين بالمائة.

كما أعطيت بالأمس من طرف عامل الإقليم انطلاق عملية رعاية بجماعة آيت هاني على أن تمتد لجماعات امسمرير تلمي إغيل مكون، وهي العملية التي تسعر عليها المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية وتهم منح خدمات صحية للقرب في عدة تخصصات وتوزيع نظارات طبية وأدوية متنوعة.

تجدر الإشارة إلى أن حالة تموين الإقليم من المواد الأساسية ومادة الغاز هي حالة عادية تتسم بوفرة العرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد