الرائدة في صحافة الموبايل

عصبة الأبطال الإفريقية.. فوز صعب للوداد على اتلتيكو الانغولي في انتظار تأكيد الصحوة

جمال طبوشي – دنا بريس

حقق الوداد الرياضي مساء اليوم فوزا صعبا علي ضيفه نادي بيترو اتلتيكو متصدر المجموعة بواقع هدف للاشيء،وذلك في المواجهة التي جمعت الناديين بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء،في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة عصبة الابطال الافريقية.

خلال الشوط الاول حاولت خلاله عناصر الوداد فرض اسلوب لعبها من خلال الضغط على الخصم وارباك دفاعه لكن التسرع كان السمة الغالبة على لاعبي الوداد ،وبالمقابل اعتمد الفريق الانغولي على الانتشار الجيد داخل رقعة الميدان وشن بعض المرتدات التي لم تحمل طابع الخطورة،الى حدود الدقيقة 34 ،سيتحصل الوداد على ضربة جزاء بعد اسقاط الجناح اوناجم،تكلف بتنفيذها صاحب الاختصاص يحيى جبران موقعا بذلك الهدف الاول للوداد،ولم تعرف باقي دقائق الجولة الأولى مخاولات جدية،لينهي الحكم الايفواري خاليلو تراوري الشوط الاول بفوز الوداد بهدف للاشئ.

الجولة الثانية عرفت نفس النهج،احتكار للكرة من طرف الوداد مع تنويع اللعب على الاطراف لكن الاداء الفني من الجانبين لم يرقى الى المستوى المطلوب، باستثناء بعض المحاولات كان المهاجم سامبو قريب من ترجمة احداها لكن الحظ جانبه ،وبالمقابل ظهر نادي اتليتيكو بشكل افضل من الشوط الاول واقلق دفاع الوداد في محاولتين،ليتنتهي المواجهة بفوز صعب للوداد على اتلتيكو الكونغولي بهدف دون رد، فوز معنوي سيجعل الفريق الاحمر في طريق استرجاع شخصيته الافريقية وتنتظره مباراة قوية نهاية الاسبوع القادم امام فيتا كلوب بالدارالبيضاء لتأكيد الصحوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد