الرائدة في صحافة الموبايل

أحمد بكر وزوجته.. أول تيم مصري لتصوير الأطفال حديثي الولادة

إلهام علاء – مصر

قام أحمد بكر الشريف المصور المصري بعمل تيم هو وزوجته لتصوير الأطفال حديثي الولادة، وبدأ عمله الدؤوب منذ سنة 2015.

أشار المصور أحمد بكر أن الموضوع لم يكن منتشرا في مصر حيث واجهته صعوبات كثيرة جداً، أبرزها أن الآباء لم يكونوا متقبلين الفكرة من أساسها لشعورهم بالخوف على أطفالهم، وكذلك الخامات لم تساعده في التصوير لعدم توفرها، لأن هذا النوع من التصوير لم يكن متواجدا في مصر حينها.

لذلك قرر بكر عدم الوقوف مكتوف الأيدي، فبدأ يقوم برفقة زوجته بصنع جميع الخامات التي تلزمه خلال جلسات التصوير وكانت البداية صعبة بعض الشئ، لكن بالصبر والتبات والعزيمة،تكلل جهدهما بالنجاح وإشتهرا تدريجيآ من خلال السوشيال ميديا.

كما قدم المصور أحمد بكر خلال مسيرته كورسات تعليمية في مجال التصوير والتي تخرج منها العديد من المصورين الفوتوغرافين وأصبحوا حاليآ من أهم الأسماء في مجال التصوير.

وأكد بكر أن العمل بالمجال أصبح الأن أسهل بكثير من قبل، وإستطاع هو وزوجته أن يحققا النجاح والإستمرارية والتطور برغم كل الظروف التي واجهتهما، بل زاد شغفهما، وهما معا يبدعان ويبتكران أفكارآ جديدة ومبهرة، ويعدان متتبعيهما بتقديم الكثير من الأعمال في الفترة القادمة.

يذكر أن أحمد بكر وزوجته قاما بتصوير العديد من المشاهير ولاعبي كرة القدم والبلوجرز المؤثرين في السوشل ميديا بالوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد