الرائدة في صحافة الموبايل

الريال يتعثر في الديربي

أيوب بوقولا – دنا بريس

تعادل ريال مدريد ايجابا هدف في كل شبكة في اللقاء الذي جمعه بجاره الاتلتيكو على ملعب سانتياغو بيرنابيو وذالك كان لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

فرغم بداية الريال المتعثرة في الشوط الاول إلا أنه صعد من مستواه تدريجا وكاد أن يعصف بدفاعات الروخيبلانكوس في كل فترة لولى سوء الطالع تارة وتارة أخرى التنظيم الدفاعي للضيوف.

إنتهى الشوط الاول بلا غالب ولامغلوب وعند بداية الشوط الثاني بقي الحال كما هو تكتيكيا محاولات للريال وتكتل في الدفاع مع الضرب بالهجمات السريعة بالنسبة للاتلتيكو , عند الدقيقة 64″ أشهر قاضي اللقاء خيسوس خيل مانزانو الورقة الحمراء في وجه الأرجنتيني انخيل كوريا ليتبادر الخوف الى كل أنصار الروخيبلانكوس خشية خسارة اللقاء.

ولكن ماحدث كان ظد المتوقع استطاع الاتلتيكو بعشرة لاعبين تسجيل أولى الاهداف عن طريق الاوروغوياني خوسي ماريا خيمينيز عند حلول الدقيقة 78″ وبرأسية محكمة إتر عرضية نفذت على المقاص.

بقي الاتلتيكو وفيا لنظامه التكتيكي مع عودة ألفارو موراتا بهدف الزيادة الدفاعية في الوراء وبعد جهد جهيد من الميرنغي إستطاع ابن السيليستي الآخر الشاب ألفارو رودريغيز تسجيل هدف التعادل برأسية خادعت اوبلاك ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء ليمنح الريال بذالك فرصة لبرشلونة لتوسيع الفارق الى عشر نقاط.

يشار أن الريال سيلاقي برشلونة في المباراة المقبلة لحساب نصف نهائي كأس الملك على أن يستضيف اتلتيكو مدريد نادي إشبيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد