الرائدة في صحافة الموبايل

“أيام و سنين” فيديو كليب جديد لـ علي نبيل علي “مزيكا”

إلهام علاء – مصر

طرح المطرب علي نبيل أغنية جديدة بعنوان “أيام و سنين” بطريقة الفيديو كليب عبر قناة “مزيكا” وموقع “اليوتيوب” والمنصات الإلكترونية.

“أيام و سنين” من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن وألحان علي نبيل وتوزيع موسيقي مونتي وجيتار باسم سعيد ، ميكس وماستر Salvo ، سوشيال ميديا Go Digital Adv ، إخراج علي نبيل.

ويشار أن علي نبيل قد تخرج من ورشة الإخراج السينمائي في أوروبا بعد دراسته سنة كاملة ، وآكد نبيل انه إستفاد كثيرا من هذه الدراسة ، ووعد جمهوره من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بقيامه عمل فني غنائي متكامل من إخراجه.

والجدير بالذكر أن المطرب علي نبيل قد طرح فيديو كليب يحمل عنوان “أهلها أهلنا – الأمارات” إهداء إلي دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها المضياف وذلك بمناسبة عيد الإتحاد الوطني للدولة ، الأغنية من كلمات محمد عبد الرحمن وألحان علي نبيل ، توزيع موسيقي وميكس كريم حسن ، ناي فادي دانيال ، تم التسجيل بإستديو G T R Salvo Riggi ، تصوير ياسر زكي وأنطوان كرم ، مدير تصوير وأنطوان كرم ، إخراج علي نبيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد