الرائدة في صحافة الموبايل

الناظور.. حادثة سير مروعة وإصابات متفاوتة الخطورة في صفوف التلاميذ

نشر موقع le360 خبرا مفاده وقوع حادثة سير مروعة على الطريق الساحلية الرابطة بين جماعة أركمان ومدينة الناظور قبل قليل، جراء اصطدام وقع بين حافلة للنقل المدرسي وشاحنة من النوع الكبير، نتج عنها إصابة عدد من التلاميذ.

أصيب التلاميذ بجروح متفاوتة الخطورة، والذين تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الحسني بالناظور، من أجل تلقي العلاجات والإسعافات الضرورية، إضافة إلى خسائر مادية جسيمة على مستوى الحافلة والشاحنة.

هذا وتعود أسباب وقوع الحادثة (حسب الموقع دائما) لقلة انتباه من طرف السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية والسرعة، حادثة استنفرت عناصر جهوية الدرك الملكي بالناظور، الذين انتقلوا لعين المكان معاينة الأضرار وتحرير محضر لتحديد المسؤوليات والجزاءات.

تجدر الإشارة إلى أن الطريق الساحلية تعرف منذ أشهر أشغال مكثفة متمثلة في توسعة وصيانة الطريق، من منطقة الميناء غرب المتوسط بإيعزانن، إلى غاية النقطة الكيلومترية لجماعة أركمان، حيث عبر عدد من السائقين عن شكاواهم من قلة علامات التشوير والتنبيهات على جنبات الطريق.

المصدر موقع le360

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد