الرائدة في صحافة الموبايل

البارسة ينتصر في كلاسيكو لئيم

أيوب بوقولا – دنا بريس

فاز برشلونة في اللقاء الذي جمعه بغريمه ريال مدريد مساء اليوم الخميس بهدف يتيم جاء من هجمة عكسية حولها الايفواري كيسيي بمساعدة ميليتاو الى شباك كورتوا وكان ذالك لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الملك بملعب السانتياغو بيرنابيو .

ورغم ضغظ الريال المتواصل طيلة اللقاء الا أن النهج التكتيكي الذي قام به تشافي لم يدع للميرنغي أي فرصة للوصول لشباك الالماني شتيغن , وكغير عادته ركن البارسة الى الدفاع للحد من خطورة الميرنغي هجوميا على وجه الخصوص فكان له ماأراد .

وحاول أنشيلوتي تعديل النتيحة من خلال التغييرات التي أجراها بدخول رودريغو وعودة الاوروغوياني فيدي فالفيردي الى وسط الميدان لاعطاء نفس جديد للجهة اليمنى هجوميا واليسرى دفاعيا بخروج ناتشو الذي كان سيئا على مستوى الهجوم وتعويضه بكامافينغا الذي شارك بداية كلاعب خط الوسط زيادة عن تغييرات أخرى فيما بقي تشافي وفيا لنظامه التكتيكي ولم يفلح الريال في قلب الموازين ليصفر الحكم نهاية كلاسيكو لم يبح بكل أسراره انتظارا للجولة الثانية التي ستجرى بداية الشهر المقبل بملعب الكامبنوا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد