الرائدة في صحافة الموبايل

البطولة العربية للاندية.. الجيش الملكي يتعرف اليوم على خصمه في الدور التمهيدي

جمال طبوشي – دنا بريس

تتأهب اللجنة المنظمة للبطولة العربية للاندية،لإجراء مراسيم القرعة مساء اليوم الإثنين،والتي ستعرف مشاركة نادي الجيش الملكي في الادوار التمهيدية .

ويشارك في القرعة ايضا ،طلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

وستحدد مراسيم القرعة مساء اليوم الخصم القادم للممثل الثالث للكرة المغربية فريق الجيش الملكي، حيث ستكون المباراة بنظام الذهاب والإياب وستجرى في الفترة بين 13 مارس و12 أبريل.

وجذير بالذكر ،أن بطل المغرب الوداد الرياضي وبطل النسخة السابقة الرجاء الرياضي سيستهلان مشاركتهما في البطولة العربية ابتداء من دور المجموعات التي ستحضن اطوارها المملكة السعودية الصيف المقبل مابين 20 يوليوز و 5 غشت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد